أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

آخر الأخبار

إخلاء مسؤولية
يمكن للمستخدمين تصفح الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للضرائب على مسؤوليتهم الخاصة. ولا تتحمل الهيئة الاتحادية للضرائب مسؤولية أي أذى أو ضرر ناتج عن دخول أو استخدام الموقع الإلكتروني،أو حتى عدم القدرة على دخول الموقع.

لا تتحمل الهيئة الاتحادية للضرائب مسؤولية تحديث أي من البيانات المستقبلية لموقعها الإلكتروني، خصوصاً عندما تكون هذه البيانات مستندة إلى التوقعات والافتراضات الحالية التي قد تقود إلى مخاطر وشكوك نتائجها مع الواقع الملموس والتقديرات المستقبلية المتوقعة.

لا تتحمل الهيئة الاتحادية للضرائب المسؤلية القانونية لأي ضرر يتعرض له المستخدم أو أي شخص آخر جراء خرق سرية المعلومات التي ينقلها المستخدمون إلى الموقع الإلكتروني للهيئة. وعليه، لا تتحمل الهيئة مسؤولية تقديم أي تعويض بهذا الخصوص

يعتبر المستخدم هو الوحيد المسؤول عن كل ما يقوم به أثناء استخدام وتصفح جميع المواقع الإلكترونية التي دخلها باستخدام روابط خارجية وجدها في الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للضرائب.

لا تتحمل الهيئة الاتحادية للضرائب مسؤولية أي ضرر قد ينجم عن دخول أو استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة جراء أسباب أو ظروف قاهرة.

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : أكتوبر 17, 2021
عدد الزيارات : 1894 زيارة