أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

آخر الأخبار

إمارات تاكس – ترقبوا إطلاق المنصة يوم الاثنين، 5 ديسمبر 2022

يبدأ العمل بمنصة إمارات تاكس يوم الاثنين، 5 ديسمبر 2022 

يرجى الضغط على الرابط التالي https://eservices.tax.gov.ae/  للوصول إلى خدمات الهيئة الاتحادية للضرائب.  سيبقى هذا الرابط الالكتروني دون أي تغيير يذكر حتى بعد الانتقال إلى منصة إمارات تاكس. يحتوي هذا الموقع المصغر على معلومات مهمة عن إمارات تاكس ويهدف إلى مساعدتك في الاستعداد للمنصة الجديدة. سيتم إضافة المزيد من المحتوى على هذا الموقع مع مرور الوقت. 

 

يمكنك الاستمرار بتقديم إقراراتك الضريبية وتسديد الدفعات

يرجى الاستمرار في تقديم أي إقرارات ضريبية وتسديد الدفعات المستحقة كالمعتاد. يمكنك الاطلاع على آخر التطورات هنا فيما يتعلق بتقديم إقراراتك الضريبية أو تسديد المبالغ المستحقة، أو على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو من خلال أي معلومات نرسلها إليك مباشرةً على البريد الالكتروني.

 

منصة ضريبية جديدة مصممة لتوفير تجربة أفضل لدافعي الضرائب الذين يديرون التزاماتهم الضريبية

ستعزز منصة إمارات تاكس قدرتنا على إدارة الضرائب في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح اتخاذ قرارات أفضل وأسرع ويضمن التواصل المبكر مع دافعي الضرائب الذين يحتاجون إلى الدعم.

 

تتكامل منصة إمارات تاكس مع الجهات الحكومية المؤثرة مثل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والبرامج الوطنية القائمة على التكنولوجيا بما في ذلك الهوية الرقمية  (UAE PASS) لتبسيط تجربة المستخدم. تتماشى المنصة أيضًا مع الأجندة الرقمية الوطنية للاستفادة من التقنيات الناشئة وبناء بنية تحتية رقمية صلبة تخدم الأفراد ومجتمع الأعمال في الدولة.

 

تمتاز منصة إمارات تاكس بالبديهية وسهولة التنقل وتوفر خيارات مساعدة ذاتية محسّنة في حال احتاج المستخدم إلى المساعدة. ستكون منصة إمارات تاكس متاحةً أيضًا على الهواتف المحمولة قريباً. 

 

حقائق أساسية عن إمارات تاكس

 

 

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : نوفمبر 21, 2022
عدد الزيارات : 11923 زيارة