الوثائق المطلوبة:
لا توجد مستندات محددة مطلوبة ليتم تضمينها في طلبك الإلكتروني، حيث سيتم تعبئة المعلومات من إعفاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة بشكل مسبق. ومع ذلك، قد تكون المستندات الداعمة أدناه مطلوبة لأي تغييرات محددة قمت بها في طلبك الإلكتروني:
• جواز السفر/ بطاقة الهوية الإماراتية للمخول (المخولين) بالتوقيع.
• إثبات بالتفويض للمخول (المخولين) بالتوقيع.
• مستندات التوكيل.
• معلومات الرخصة التجارية.
• شهادة التأسيس.
• معلومات الاتصال.
• خطاب بنكي يؤكد تفاصيل الحساب البنكي لمقدم الطلب.
• معلومات التسجيل الجمركي.
تُقبل الملفات بصيغة PDF وJPG وPNG وJPEG وExcel. الحد الأقصى لمساحة كل ملف هو 5 ميغابايت
النماذج المطلوبة:
يرجى الاطلاع أدناه على النماذج التي قد يتعين عليك استكمالها وتحميلها كجزء من طلبك الإلكتروني:
• التوريدات الخاضعة للضريبة – نموذج إقرار إجمالي المبيعات
• المصاريف الخاضعة للضريبة – نموذج إقرار إجمالي المبيعات
• نموذج خطاب إقرار إجمالي المبيعات