Branch User Mgmt

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

إصدار شهادة التسجيل لضريبة القيمة المضافة
آخر تحديث للصفحة: الأحد, مارس 12, 2023
ابدأ الخدمة
  • النوع

    التسجيل

  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد

  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    تنطبق – من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا للتسجيل للضريبة لدى الهيئة.

  • فئات المتعاملين

    جميع الأشخاص المسجلون لضريبة القيمة المضافة في الهيئة الاتحادية للضرائب.

  • المنشورات ذات الصلة

  • أهداف التنمية المستدامة

  • تقييم بطاقة الخدمة

إصدار شهادة التسجيل لضريبة القيمة المضافة
  • وصف الخدمة
    استخدم هذه الخدمة لطلب شهادة تسجيل ضريبة القيمة المضافة مطبوعة.
  • قنوات وساعات عمل تقديم الخدمة
    بوابة إمارات تاكس:
    24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
     
  • تفاصيل رسوم الخدمة
    250 درهم إماراتي.
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب
    10 دقيقة.
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب من قبل الهيئة
    20 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب المكتمل.
  • المستندات المطلوبة والنماذج
    لا تنطبق.
  • الإجراءات والخطوات
    الخطوة الأولى - يرجى التحقق من معايير الأهلية والوثائق المطلوبة والأسئلة المتكررة.  
    الخطوة الثانية - استكمل نموذج الطلب الالكتروني واستمر للدفع.  
    الخطوة الثالثة - ادفع وقدم الطلب.
     
  • أسئلة متكررة
    1. كيف يمكن استلام النسخة الورقية من شهادة تسجيل ضريبة القيمة المضافة؟
    سيتم إرسال الشهادة من خلال بريد الإمارات للعنوان المسجل الخاص بك.

    2. ما هي طرق الدفع المتاحة؟
    يمكنك الدفع من خلال الدرهم الإلكتروني 

    3. هل يمكنني حفظ الطلب كمسودة وأقوم بتحديثه لاحقاً؟ إذا كان الجواب نعم، لكم من الوقت؟
    لا، لا يمكنك حفظ الطلب الذي لا يزال تحت الاستكمال (كمسودة) واستكماله لاحقاً. إذا قمت بإغلاق الطلب قبل تسليمه، سيتوجب عليك إعادة تقديم الطلب من البداية.
     
    4. من يمكنه تقديم الطلب للهيئة؟
    يمكنك تقديم الطلب للهيئة (مسجل ضريبة القيمة المضافة) أو من خلال الوكيل الضريبي أو الممثل القانوني الخاص بك.

    5. ماذا بعد استكمال الطلب؟
    الدفع: 
    أ) بعد الدفع، سيتم إرسال طلبك إلى الهيئة. يمكنك المحاولة مرة أخرى إذا ما فشلت عملية الدفع.
    ب) يمكنك رؤية تفاصيل الدفع في المعاملات السابقة كما يمكنك تحميل نسخة عن إيصال الدفع.
    تسليم الشهادة المطبوعة:
    أ) ستقوم الهيئة بطباعة نسخة ورقية من طلب الشهادة الخاص بك وترسلها عبر البريد للعنوان المسجل في سجلات الهيئة.


  • الشروط والأحكام
    تهدف المعلومات الموضحة أدناه إلى المساعدة في تحديد أهليتك للتقدم لهذه الخدمة. 
    • تقوم الهيئة بإصدار رقم فعّال لتسجيل ضريبة القيمة المضافة. 
     

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : الأحد, مارس 12,2023
عدد الزيارات : 4648 زيارة