• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

أخبار
آخر تحديث للصفحة: الخميس, يونيو 27, 2024

"الاتحادية للضرائب" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" من الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل

"الاتحادية للضرائب" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" من الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل الثلاثاء, يونيو 25,2024

"الاتحادية للضرائب" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" من الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل

 

دبي في 25 يونيو 2024: حصلت الهيئة الاتحادية للضرائب على شهادة "أفضل مكان للعمل" من الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل "Great Place to Work"، وذلك تقديراً لجهودها في بناء بيئة عمل إيجابية ومتوافقة مع أفضل المعايير الدولية في هذا المجال.

 

وأكدت الهيئة الاتحادية للضرائب في بيان صحفي أن عملية بناء بيئة عمل محفزة تمتلك كافة المقومات والأدوات اللازمة لتكريس مفاهيم الإبداع والابتكار، تعد أحد أهم أولوياتها لضمان تحقيق أفضل مستويات إنتاجية ورفاهية جميع الموظفين، الأمور التي ستنعكس بالتالي على تعزيز قدرات الهيئة لجذب الكفاءات والمحافظة على المواهب الوطنية بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي للدولة.

 

وقال جاسم حداد، مدير إدارة الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للضرائب: "تسعى الهيئة دوماً لتطبيق أفضل الممارسات العالمية لضمان بيئة عمل آمنة ومحفزة على التطور والابتكار، لذا نحرص على المحافظة على الصحة والسلامة المهنية وتحقيق التوازن بين الحياة العملية والشخصية، مع التركيز على المساواة والشمولية ومسألة التدريب والتطوير المستمر والتشجيع على التمسُّك بقيمنا الجوهرية وأهمها النزاهة، والسعي الدائم للريادة والتميُّز لتقديم أفضل الخدمات لجميع المتعاملين والأطراف المعنية بالقطاع الضريبي في دولة الإمارات".

 

 

وأشار جاسم حداد أن الهيئة الاتحادية للضرائب تحرص على تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج المتنوعة في إطار تعزيز الثقافة المؤسسية للهيئة وبناء بيئة عمل قائمة على التميز واحترام ودعم الموظفين، مضيفاً: "تعكس شهادة "أفضل مكان للعمل" تفانينا في توفير بيئة عمل يشعر فيها موظفونا بالتقدير والتمكين لتحقيق التميز".

 

وكانت الهيئة قد اجتازت جميع المعايير التي تم وضعها من قبل الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل، وذلك من خلال تطبيق مجموعة من المشاريع والممارسات والبرامج النوعية التي تُركز على جودة بيئة العمل وتطوير الثروة البشرية بأفضل صورة.

 

الجدير بالذكر أن هيئة Great Place To Work العالمية، تعد واحدة من أكبر المؤسسات تخصصاً في تطوير بيئات العمل، كما تُقدم جملة من الاستشارات الخاصة بتطوير رأس المال البشري، وتصدر عنها قائمة أفضل بيئة عمل سنوياً لمختلف الدول حول العالم.

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : يونيو 27 2024
عدد الزيارات : 415 زيارة