• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

أخبار
آخر تحديث للصفحة: الجمعة, فبراير 23, 2024

"الاتحادية للضرائب" تحصل على شهادة "المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة" من معهد الابتكار العالمي

"الاتحادية للضرائب" تحصل على شهادة "المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة" من معهد الابتكار العالمي الجمعة, فبراير 23,2024

تزامناً مع "شهر الإمارات للابتكار 2024"

"الاتحادية للضرائب" تحصل على شهادة "المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة" من معهد الابتكار العالمي

 

دبي في 23 فبراير 2024: حصلت الهيئة الاتحادية للضرائب على اعتماد دولي جديد في مجال الابتكار، وتسلمت شهادة "المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة – بمُستوى مُتقدم وفق تقييم "GInI" "جيني" الممنوحة من "معهد الابتكار العالمي" المُتخصص في التقييم الابتكاري للمؤسسات ومنح الشهادات المهنية والاعتمادات والعضويات بمجال الابتكار.

جاء ذلك تزامُناً مع مُشاركة الهيئة في فعاليات "شهر الإمارات للابتكار 2024" المتواصلة على مدار شهر فبراير الجاري.

وتؤكد شهادة "المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة" المُميزة في هذا مجال الابتكار المُعتمدة في الولايات المُتحدة الأمريكية، والمصممة خصيصاً للجهات الحكومية على المستوى المتقدم الذي حققته الهيئة الاتحادية للضرائب في النضج والقدرة على التقدم المستمر في مجالات الابتكار والتطوير.

وتسلَّم الشهادة الدولية سعادة خالد علي البستاني مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب من السيد محمد شاهين المدير الإقليمي لمعهد الابتكار العالمي خلال حفل التكريم الذي أُقيم بهذه المُناسبة في مقر الهيئة بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة.

وأكد سعادة خالد البستاني أهمية حصول الهيئة على شهادة "المؤسسة الحكومية المُبتَكِرة" من مؤسسة دولية مرموقة مثل "معهد الابتكار العالمي" مما يُشكل انجازاً نوعياً جديداً يُضاف إلى سجل إنجازاتها في مجالات الابتكار والجودة لتبنيها مفهوم الابتكار كأحد الركائز الأساسية لتطوير المنظومة الضريبية في دولة الإمارات ورفع كفاءتها، والاستثمار في مواردها البشرية.

وأضاف سعادته: " يدفعنا هذا الإنجاز نحو بذل المزيد من الجهود ضمن خططنا التطويرية للارتقاء بالخدمات وتحقيق مكانة ريادية عالمياً في القطاع الضريبي بما يُساهم في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار".

وتأتي أهمية هذه الشهادة لكونها تُمنح استناداً لأُسس ترصد مسار إنجازات المؤسسات من خلال تعزيز مهارة الابتكار وتطوير إمكانيات الأفراد اعتماداً على تطبيق أساليب وأدوات متخصصة تتوافق مع أفضل المعايير في هذا المجال، ويعكس الحصول على الشهادة انتهاج الهيئة لأحدث الأساليب والاتجاهات والاستراتيجيات في قيادة الابتكار في القطاع المؤسسي. 

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : فبراير 27 2024
عدد الزيارات : 1318 زيارة