|
أزرق
ذهبي(الرئيسية)
أخضر
أحمر
رمادي
أدخل الرمز كما هو مبين في الصورة
• الموقع الإلكتروني للهيئة: 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. • البريد الإلكتروني: Info@tax.gov.ae 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. • الهاتف: 80082923 من الإثنين إلى السبت من الساعة 7:30ص حتى الساعة 10:00 م • مركز دعم دافعي الضرائب: o فرع أبوظبي: https://goo.gl/maps/v6L2gzW2UdCTsCC66 من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 7:30ص حتى الساعة 03:30 م o فرع دبي: https://goo.gl/maps/ZgrVzVAexoJNZJW37 من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 7:30ص حتى الساعة 03:30 م
النموذج الإلكتروني: 1. الدخول إلى النموذج ذو الصلة المتوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة: https://tax.gov.ae/ar/contact.us.aspx 2. تعبئة النموذج إلكترونيًا. 3. تقديم النموذج. البريد الإلكتروني: 1. تجهيز المستندات الدّاعمة (إن وجد). 2. إعداد رسالة بريد إلكتروني ليتم إرسالها للعنوان info@tax.gov.ae تتضمن تفاصيل الاستفسار ومعلومات التواصل ورقم التسجيل الضريبي (إن وجد). 3. إرسال البريد الإلكتروني الهاتف: 1. الاتصال بالهيئة على الرقم 80082923 أثناء ساعات العمل. 2. اختيار الخيار المناسب من خلال نظام الرد الآلي. مركز دعم دافعي الضرائب: 1. تجهيز المستندات الدّاعمة (إن وجد) 2. الذهاب إلى أقرب فرع للهيئة أثناء ساعات العمل. 3. الحصول على تذكرة والانتظار.
1. ما هي اللغات التي يمكن استخدامها في تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات؟ يجب تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات بصورة عامة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ما عدى مركز الاتصال الذي يستقبل المكالمات باللغة العربية والإنجليزية والهندية والأردية. 2. كيف يمكن متابعة الطلب المقدم؟ يمكن لمقدم الطلب متابعة الطلب المقدم من خلال الرقم المرجعي المستلم بعد تقديم الطلب.
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.