أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق

  • ذهبي
    (الرئيسية)

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

طلب استفسار

آخر تحديث للصفحة: الخميس, فبراير 27, 2025
ابدأ الخدمة
  • النوع

    خدمة المتعاملين
  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد
  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    لا تنطبق.
  • فئات المتعاملين

    جميع الأشخاص.
  • المنشورات ذات الصلة

    لا تنطبق.
  • أهداف التنمية المستدامة

  • تقييم بطاقة الخدمة

طلب استفسار
من خلال هذه الخدمة، تقوم الهيئة بالرد على الاستفسارات الواردة من المتعاملين.

    الموقع الإلكتروني للهيئة:
    24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
    البريد الإلكتروني:
    Info@tax.gov.ae
    24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
    الهاتف:
    80082923
    من الإثنين إلى السبت من الساعة 7:30ص حتى الساعة 10:00 م
    مركز دعم دافعي الضرائب:
    o فرع أبوظبي:
    https://goo.gl/maps/v6L2gzW2UdCTsCC66
    من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 7:30ص حتى الساعة 03:30 م
    o          فرع دبي:
    https://goo.gl/maps/ZgrVzVAexoJNZJW37
    من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 7:30ص حتى الساعة 03:30 م 

     
مجانية.
5 دقائق.
النموذج الإلكتروني: يومي عمل - البريد الإلكتروني: يومي عمل - الهاتف: 8 دقائق - مركز دعم دافعي الضرائب: 15 دقيقة.
لا تنطبق.

النموذج الإلكتروني:
1. الدخول إلى النموذج ذو الصلة المتوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة: https://tax.gov.ae/ar/contact.us.aspx
2. تعبئة النموذج إلكترونيًا.
3. تقديم النموذج.

البريد الإلكتروني:
1. تجهيز المستندات الدّاعمة (إن وجد).
2. إعداد رسالة بريد إلكتروني ليتم إرسالها للعنوان info@tax.gov.ae تتضمن تفاصيل الاستفسار ومعلومات التواصل ورقم التسجيل الضريبي (إن وجد).
3. إرسال البريد الإلكتروني

الهاتف:
1. الاتصال بالهيئة على الرقم 80082923 أثناء ساعات العمل.
2. اختيار الخيار المناسب من خلال نظام الرد الآلي.
مركز دعم دافعي الضرائب:
1. تجهيز المستندات الدّاعمة (إن وجد)
2. الذهاب إلى أقرب فرع للهيئة أثناء ساعات العمل.
3. الحصول على تذكرة والانتظار.

 

1. ما هي اللغات التي يمكن استخدامها في تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات؟

يجب تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات بصورة عامة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ما عدى مركز الاتصال الذي يستقبل المكالمات باللغة العربية والإنجليزية والهندية والأردية.

2. كيف يمكن متابعة الطلب المقدم؟

يمكن لمقدم الطلب متابعة الطلب المقدم من خلال الرقم المرجعي المستلم بعد تقديم الطلب.

1. يجب عدم استخدام هذه الخدمة لطلب إعادة النظر في قرارات الهيئة. يمكن طلب إعادة النظر من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية بالضغط هنا.
2. يجب عدم مشاركة كلمة المرور أو رمز OTP الخاص بك مع أي شخص، بما في ذلك موظفي الهيئة.
 
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.

آخر تحديث للصفحة : الخميس, فبراير 27,2025
عدد الزيارات : 17622 زيارة