سيتعين عليك تحضير المعلومات التالية بالصيغة المناسبة وإدراجها في طلبك الإلكتروني:
•
رخصة تجارية/ رخصة أعمال سارية المفعول لكل عضو.
•
جواز السفر/ بطاقة الهوية الإماراتية للمخول بالتوقيع.
•
إثبات بالتفويض للمخول بالتوقيع.
•
إقرار بإجمالي المبيعات الشهرية للفترات المحددة، بحيث يكون موقعًا ومختومًا من قبل المخول بالتوقيع ومكتوبًا على الترويسة المطبوعة للجهة بالإضافة إلى مستندات مالية مؤيدة مثل الفواتير وأوامر الشراء وسندات الملكية وعقود الإيجار.
•
هيكل المجموعة بما يوضح العضو الممثل وأعضاء المجموعة (مختوم وموقع من قبل المخول التوقيع).
•
خطابات عدم ممانعة مختومة وموقعة من قبل كل عضو بتفويض ال
عضو الممثل لتمثيل المجموعة.
•
نسخة من التشريع الذي ينص على تأسيس الكيان إذا كان طلب التسجيل يتعلق بجهة حكومية اتحادية/ محلية. قد تتضمن الوثائق الأخرى ذات الصلة ما يلي اعتمادًا على الأساس الذي تقوم بالتسجيل عليه:
•
للتوريدات الخاضعة للضريبة (سارية على كافة الأنواع القانونية باستثناء الحكومة الاتحادية والحكومة على مستوى الإمارات)
•
تقرير مراجعة الحسابات للبيانات المالية المدققة أو غير المدققة.
•
صحيفة حساب معدة ذاتيًا قد تتضمن تفاصيل لحساب التوريدات الخاضعة للضريبة/ الصفرية بناءً على السجلات المالية.
•
توقعات الإيرادات مدعومةً بالأدلة الثبوتية (مثل أمر الشراء المحلي أو العقد).
•
إقرار بإجمالي المبيعات الشهرية للفترات المحددة، بحيث يكون موقعًا ومختومًا من قبل المخول بالتوقيع ومكتوبًا على الترويسة المطبوعة للجهة.
•
مستندات مالية مؤيدة (مثل الفواتير وأوامر الشراء المحلية والعقود وسند الملكية وعقود الإيجار).
•
للمصاريف الخاضعة للضريبة (سارية على كافة الأنواع القانونية باستثناء الحكومة الاتحادية والحكومة على مستوى الإمارات):
•
تقرير مراجعة الحسابات للبيانات المالية المدققة أو غير المدققة.
•
تقرير ميزانية المصروفات.
•
عقد التأسيس/ اتفاقية الشراكة (إن وجدت).
•
شهادة التأسيس (إن وجدت للشخص الاعتباري).
•
مستندات توضح معلومات ملكية العمل التجاري.
•
المعلومات الجمركية (إن وجدت).
•
مستندات تسجيل النادي أو المؤسسة الخيرية أو الجمعية والأدلة الداعمة (تسري في حال اختيار "شخص اعتباري – نادي أو مؤسسة خيرية أو جمعية").
•
نسخة من المرسوم (تسري في حال اختيار "شخص اعتباري – جهة حكومية اتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة" أو " شخص اعتباري – جهة حكومية على مستوى الإمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة").
•
مستندات أخرى ذات صلة مثل المستندات التي تقدم معلومات عن مؤسستك، بما في ذلك أنشطتها وحجمها (تسري في حال اختيار "شخص اعتباري – أخرى").
•
نسخة مصورة عن بطاقة الهوية الإماراتية وجواز السفر للمدير والمالك والإدارة العليا.
•
نسخة مصورة عن سند ملكية الأرض/ العقار (تسري في حال اختيار "شخص اعتباري – شركة/ شخص اعتباري – نادي أو جمعية/ شخص اعتباري - مؤسسة خيرية/ شخص اعتباري - جهة حكومية اتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة/ شخص اعتباري - جهة حكومية على مستوى الإمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة").
•
تُقبل الملفات بصيغة PDF وJPG وPNG وJPEG. الحد الأقصى لمساحة كل ملف هو 5 ميغابايت
•
النماذج المطلوبة:
•
يرجى الاطلاع أدناه على النماذج التي قد يتعين عليك استكمالها وتحميلها كجزء من طلبك (للإقرار بإجمالي المبيعات الخاص بك والمطلوب لأغراض التسجيل):
•
التوريدات الخاضعة للضريبة – نموذج إقرار إجمالي المبيعات
•
المصاريف الخاضعة للضريبة – نموذج إقرار إجمالي المبيعات
•
نموذج خطاب إقرار إجمالي المبيعات