الوثائق المطلوبة:
سيتعين عليك تحضير المعلومات التالية بصيغة مناسبة وتضمينها في طلبك الإلكتروني:
1. شهادة الامتثال الضريبي الأصلية (مثل شهادة حالة العمل أو شهادة الأنشطة التجارية أو ما يعادلها) باللغة العربية أو الإنجليزية الصادرة عن الإدارة الضريبية المختصة ذات الصلة موضحةً رقم التسجيل الضريبي الخاص بك ومصدقةً من قبل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بلد التسجيل الضريبي.
2. إقرار باللغة العربية أو الإنجليزية يشير إلى مستوى (نسبة) ضريبة المدخلات التي يحق لك استردادها على النفقات إذا قمت بأنشطة معفاة أو غير تجارية في بلد تأسيسك، والتي لا تمنحك الحق في استرداد أي ضريبة مدخلات بالكامل.
3. نسخة من خطاب التحقق من صحة الحساب المصرفي.
4. وثيقة الاتفاقية التجارية بين دولة تأسيس العمل التجاري ودولة الإمارات العربية المتحدة في حالة عدم إدراج مكان تأسيس العمل التجاري الأجنبي في نموذج الاسترداد.
5. الفواتير الضريبية ذات الصلة مع رقم التسجيل الضريبي ساري المفعول.
6. إثبات الدفع (إيصال أو ختم الفاتورة على أنها "مدفوعة" مع معلومات المورد على ختم واحد).
7. نسخة من جواز سفر المخول بالتوقيع.
8. إثبات تفويض المخول بالتوقيع.
تُقبل الملفات بصيغة PDF وJPG وPNG وJPEG وExcel. الحد الأقصى لمساحة كل ملف هو 5 ميغابايت.
النماذج المطلوبة:
يرجى الاطلاع أدناه على النماذج التي قد تحتاج لإكمالها وتحميلها كجزء من طلبك:
1. تفاصيل المصاريف