أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق

  • ذهبي
    (الرئيسية)

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

آخر تحديث للصفحة: الخميس, يناير 23, 2025

رضا الجمهور بالمبادرات التوعوية التي تنظمها الهيئة الاتحادية للضرائب

الخميس, يناير 23,2025

الموضوع: تحرص الهيئة الاتحادية للضرائب على الوصول لقطاعات الأعمال المعنية بتطبيق النظام الضريبي عبر مختلف القنوات والوسائل المُتاحة، وفي هذا الإطار تنظم الهيئة وبشكل مستمر العديد من الحملات وبرامج وأنشطة توعوية جديدة بأساليب مُبتكرة تُلبي المُتطلبات المعرفية وتُناسب العديد من قطاعات الأعمال والمُجتمع الإماراتي بصفة عامة سواءً عبر الورشات الحضورية أو تقنيات الاتصال المرئية (الورش الافتراضية) أو على منشوراتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الهدف: تهدف المشورة إلى قياس وعي ورضا الجمهور ودافعي الضرائب حول المبادرات التوعوية الخاصة بالهيئة الاتحادية للضرائب بالإضافة إلى جمع الآراء والمقترحات التي يمكن تطبيقها خلال الحملات التي تنظمها الهيئة خلال العام الجاري. 

النتائج: الاستفادة من آراء ومقترحات الجمهور في إعداد البرامج التوعوية الخاصة بالمواضيع الضريبية.

تاريخ الفتح : الجمعة, أغسطس 30,2024
تاريخ الإغلاق : الثلاثاء, نوفمبر 05,2024

النتيجة

تعكس الردود رضا المشاركين عن جهود الهيئة التوعوية الحالية، مع وجود رغبة في تحسين تجربة العملاء وتوسيع قنوات التواصل والدعم. من خلال تنفيذ الاقتراحات مثل تحسين المحتوى الرقمي، زيادة الورش التوعوية، وتوفير دعم مباشر وشامل، ستتمكن الهيئة من تعزيز مستوى رضا المتعاملين والامتثال الضريبي بشكل أكبر

تنزيل وثيقة النتائج 
[0.24 MB]
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.

آخر تحديث للصفحة :
عدد الزيارات : 0 زيارة