"> بالتعاون مع "بنك الدم بأبوظبي"و"صحة دبي"
loader image
بالتعاون مع "بنك الدم بأبوظبي"و"صحة دبي"
Zone Banner Background Image
الأخبار الصحفية

بالتعاون مع "بنك الدم بأبوظبي"و"صحة دبي"

بالتعاون مع "بنك الدم بأبوظبي"و"صحة دبي"

"الاتحادية للضرائب" تنظم حملة للتبرع بالدم تعزيزاً لقيم المسؤولية الاجتماعية لدى موظفيها

 

أبوظبي في 15 يونيو 2021: نظمت الهيئة الاتحادية للضرائب حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع كلٍ من بنك الدم بأبوظبي، وهيئة الصحة بدبي، تحت شعار "تبرع بالدم واجعل العالم ينبض بالحياة" وذلك في إطار خطة الهيئة لتعزيز أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم العمل التطوعي تأكيداً على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية.

وقال سعادة خالد علي البستاني مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب أن حملة التبرع بالدم شهدت إقبالاً ملحوظا من موظفي الهيئة الذين حرصوا على المشاركة من أجل خدمة المجتمع مشيرا إلى أنه تم استقبال عدد كبير من المتبرعين.

وأضاف سعادته: "جاءت هذه الحملة ضمن مشاركة الهيئة في فعاليات اليوم العالمي للمتبرّعين بالدم الذي يوافق 14يونيو من كل عام، والذي يحفز المتطوعين للتبرع بالدم لإنقاذ حياة الملايين على مستوى العالم، سعياً لضمان توفير إمدادات كافية من الدم للمرضى ومصابي الحوادث من خلال عمليات التبرع بانتظام لمساندة المحتاجين لنقل الدم".

وقال سعادته: "يعد العمل الإنساني من أهم أساسيات بناء المجتمع، لذلك تحرص الهيئة على تنظيم مثل هذه الفعاليات إدراكاً لأهمية الدور المجتمعي لجهات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، وتأكيداً لمفهوم تطبيق المسؤولية المجتمعية داخل المؤسسات وخارجها".

هل وجدت المحتوى في هذه الصفحة مفيد؟

نعم لا

تقيم الصفحة

شكرا على التقييم

تم آخر تحديث للصفحة في: 17 أكتوبر 2021 - 04:18:37 م

Rotatee device to Portrait Mode Mobile Icon For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode