|
أزرق
ذهبي(الرئيسية)
أخضر
أحمر
رمادي
أدخل الرمز كما هو مبين في الصورة
من خلال هذه الخدمة، تقوم الهيئة بالرد على المقترحات الواردة من المتعاملين.
من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 7:30 ص حتى الساعة 03:30 م
لا تنطبق.
النموذج الإلكتروني: 1. الدخول إلى النموذج ذو الصلة المتوفر على الموقع الإلكتروني للهيئة: • المقترحات. 2. تعبئة النموذج إلكترونيًا. 3. تقديم النموذج. البريد الإلكتروني: 1. تجهيز المستندات الدّاعمة. 2. إعداد رسالة بريد إلكتروني ليتم إرسالها للعنوان info@tax.gov.ae تتضمن التفاصيل والمستندات الدّاعمة. 3. إرسال البريد الإلكتروني الهاتف: 1. الاتصال بالهيئة على الرقم 80082923 أثناء ساعات العمل. 2. اختيار الخيارات المناسبة باستخدام لوحة المفاتيح. مركز دعم دافعي الضرائب: 1. تجهيز المستندات الدّاعمة. 2. الذهاب إلى أقرب فرع للهيئة أثناء ساعات العمل. 3. الحصول على تذكرة والانتظار
. 1- ما هي اللغات التي يمكن استخدامها في تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات؟ يجب تقديم الاستفسارات والشكاوى والمقترحات بصورة عامة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ما عدى مركز الاتصال الذي يستقبل المكالمات باللغة العربية والإنجليزية والهندية والأردية. 2- كيف يمكن متابعة الطلب المقدم؟ يمكن لمقدم الطلب متابعة الطلب المقدم من خلال الرقم المرجعي المستلم بعد تقديم الطلب.
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.