الوثائق المطلوبة:
سيكون من الضروري إعداد المعلومات التالية بالصيغة المناسبة وإدراجها في طلبك الإلكتروني. يوضح القسم أدناه الوثائق المختلفة المطلوبة حسب نوع التغيير:
A. . الاسم التجاري للمنشأة
• رخصة تجارية سارية المفعول.
• أي دليل آخر على تغيير الاسم، مثل نسخة من عقد التأسيس.
B. تكوين شراكة
• رخصة تجارية سارية المفعول.
• نسخة من عقد الشراكة أو أي مستند قانوني آخر حسب الحاجة.
C. عنوان مكان العمل الرئيسي
• نسخة من عقد الإيجار أو اتفاقية الشراء في حالة تغيير العنوان.
D. النشاط أو الأنشطة التجارية الأساسية
• رخصة تجارية سارية المفعول.
E. أخرى
• أي مستندات أخرى مطلوب تعديلها أو إضافتها.
أنواع الملفات المقبولة هي PDF وJPG وWord وExcel وPNG وJPEG. الحد الأقصى لحجم الملف الواحد هو 5 ميغا بايت.
النماذج المطلوبة:
لا يطبق