المستندات والنماذج المطلوبة تتوافق مع
متطلبات تسجيل المجموعات الضريبية. وقد تُطلب مستندات إضافية أخرى وفقًا لنوع التعديل المطلوب والحالات المذكورة أدناه:
عند إضافة عضو جديد غير مسجل في ضريبة القيمة المضافة:
•
خطاب إقرار بحجم الإيرادات موقع ومختوم من تاريخ الإصدار حتى التاريخ الحالي. أو ابتداءً من عام 2017 إذا كان تاريخ الإصدار أقدم من ذلك.
عند إزالة عضو:
o
في حال التوقف عن الاعمال الخاضعة للضريبة:
•
توضيح سبب الإزالة مع إرفاق المستندات الداعمة كدليل (مثل التصفية، الإلغاء، إلخ).
o
في حال وجود أسباب اخرى – للأعضاء غير المسجلين:
•
خطاب إقرار بحجم المبيعات خلال آخر 12 شهرًا، موقع ومختوم.
•
يجب أن تتطابق البيانات المدخلة في خانة الإيرادات الخاضعة للضريبة – آخر 12 شهرًا' مع الأرقام المذكورة في خطاب الإقرار، حيث سيتم بناءً على ذلك تحديد ما إذا كان سيتم تحويل الرقم التعريفي تلقائيًا إلى رقم ضريبي.
•
توضيح سبب الإزالة مع إرفاق المستندات الداعمة كدليل (مثل عقد البيع، ملحق عقد تأسيس إلخ).
للتأكد من استمرار الأعضاء النشطين في التوريد الخاضع للضريبة:
•
إرفاق
خطاب إقرار بإجمالي المبيعات السنوية للاثني عشر شهرًا الماضية، موقع ومختوم من قبل المفوض بالتوقيع على الورق الرسمي للعضو، ويتضمن تفصيلاً للمبيعات الخاضعة للضريبة بنسبة 5%، والمبيعات الخاضعة للضريبة بنسبة 0%، والمبيعات الخارجة عن نطاق الضريبة، والمبيعات بين الأعضاء بالإضافة إلى المستندات المالية الداعمة مثل الفواتير وأوامر الشراء.
تُقبل الملفات بصيغة PDF. الحد الأقصى لمساحة كل ملف هو 15 ميغابايت.