• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

إنشاء حساب / تسجيل الدخول

منصة إمارات تاكس متاحة الآن

يرجى الضغط على الرابط التالي https://eservices.tax.gov.ae/ للوصول إلى خدمات الهيئة الاتحادية للضرائب. سيبقى هذا الرابط الالكتروني دون أي تغيير يذكر حتى بعد الانتقال إلى منصة إمارات تاكس. يحتوي هذا الموقع المصغر على معلومات مهمة عن إمارات تاكس ويهدف إلى مساعدتك في استخدام المنصة الجديدة. سيتم إضافة المزيد من المحتوى على هذا الموقع مع مرور الوقت.

 

سيتم ترحيل تفاصيل حسابك الحالي إلى منصة إمارات تاكس

إذا كان لديك حساب لدى الهيئة الاتحادية للضرائب، فقد تم نقل بياناتك إلى منصة إمارات تاكس. كل ما عليك القيام به هو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى المنصة الجديدة. يتوفر المزيد من المعلومات حول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك هنا. إن تفاصيل أي مسودة إقرار ضريبي

أو مسودة تصريحات أخرى تم حفظها في النظام الأساسي السابق، والتي لم يتم تقديمها قبل بدء عملية الانتقال، تم نقلها إلى إمارات تاكس. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى منصة إمارات تاكس والمتابعة من حيث توقفت.

 

قم بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى المنصة إمارات تاكس

سيُطلب منك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في المرة الأولى التي تستخدم فيها إمارات تاكس. يرجى الضغط على الرابط التالي https://eservices.tax.gov.ae/ والاطلاع على اللافتة الموجودة أعلى الصفحة والتي تسألك "هل أنت مستخدم حالي للخدمات الإلكترونية؟". اضغط على " إعادة تعيين كلمة المرور من هنا" ليتم إرشادك خلال عملية إعادة تعيين كلمة المرور.

  إذا كان بإمكانك سابقاً تسجيل الدخول إلى حسابك لدى الهيئة الاتحادية للضرائب وبإمكانك كذلك الوصول إلى حساب بريدك الإلكتروني المسجل

  ما عليك سوى إدخال تفاصيل حساب بريدك الإلكتروني ورمز الأمان الظاهر على الشاشة ثم الضغط على "متابعة" لمتابعة عملية إعادة تعيين كلمة المرور.        

  إذا كان بإمكانك سابقاً تسجيل الدخول إلى حسابك لدى الهيئة الاتحادية للضرائب ولكن يتعذر عليك الوصول إلى حساب بريدك الإلكتروني المسجل      

كل ما عليك فعله هو الضغط على "تغيير عنوان البريد الإلكتروني" ليتم إرشادك عن عملية بديلة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك إعادة تعيين كلمة

المرور إما باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور الحالية لمنصة الخدمات الالكترونية أو رقم هاتفك المحمول المسجل.

 

احتفظ بنسخة من دليلنا السريع لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

يمكنك تنزيل نسخة من دليل إعادة تعيين كلمة المرور في إمارات تاكس هنا. يوفر الدليل نظرة عامة على عمليات إعادة تعيين كلمة المرور التي يجب اتباعها وفقًا لظروفك الخاصة. يرجى ملاحظة أنه لمساعدة دافعي الضرائب وتبسيط عملية إعادة تعيين كلمة المرور، لم يعد السيناريو الأول كما هو موضح في مخطط المعلومات البياني متاحًا.

 

إذا لم يكن لديك حساب، فسيكون إنشاء حساب أمرًا سهلاً

ستتمكن من إنشاء حساب مستخدم جديد بسرعة في إمارات تاكس. وبمجرد أن يكون لديك حساب، يمكنك الوصول إلى خدمات الهيئة الاتحادية للضرائب التي تحتاجها.

 

يمكنك الآن تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية

تم ربط منصة إمارات تاكس مع البرامج القائمة على التكنولوجيا الوطنية. لتعزيز وتبسيط تجربة المستخدم الخاصة بك، تم ربط منصة إمارات تاكس بالهوية الرقمية. لمزيد من المعلومات حول كيفية تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية، يرجى مراجعة دليلنا بالضغط هنا.

 

هل لديك سؤال؟

يرجى مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كانت الإجابة موجودة بالفعل. إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة التي تحتاجها، يمكنك إضافة سؤال جديد. سنسعى للإجابة على سؤالك بسرعة وإضافته إلى الأسئلة الشائعة عن إمارات تاكس إذا لزم الأمر. سنواصل تحديث موقع إمارات تاكس المصغر بمزيد من المعلومات حسب الحاجة.

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : يناير 25, 2023
عدد الزيارات : 99054 زيارة