• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

تقديم الإقرار الضريبي والدفع

منصة إمارات تاكس متاحة الآن

يرجى الضغط على الرابط التالي https://eservices.tax.gov.ae/ للوصول إلى خدمات الهيئة الاتحادية للضرائب. سيبقى هذا الرابط الالكتروني دون أي تغيير يذكر حتى بعد الانتقال إلى منصة إمارات تاكس. يحتوي هذا الموقع المصغر على معلومات مهمة عن إمارات تاكس ويهدف إلى مساعدتك في استخدام المنصة الجديدة. سيتم إضافة المزيد من المحتوى على هذا الموقع مع مرور الوقت.

 

يمكنك الاستمرار بتقديم إقراراتك الضريبية وتسديد الدفعات كالمعتاد

يرجى الاستمرار في تقديم أي إقرارات ضريبية وتسديد الدفعات المستحقة كالمعتاد. يمكنك الاطلاع على آخر التطورات هنا فيما يتعلق بتقديم إقراراتك الضريبية أو تسديد المبالغ المستحقة، أو على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو من خلال أي معلومات نرسلها إليك مباشرةً على البريد الالكتروني.

 

تم إجراء تحسينات مهمة على طريقة الدفع

  لقد أدخلنا بعض التحسينات الهامة في هذا المجال لمساعدة دافعي الضرائب. امنح نفسك وقتًا إضافيًا لكي تعتاد على التغييرات وتأكد من استلامنا الدفعات في الوقت المحدد. تذكر أنه قد يتم فرض غرامات في حال عدم استلام الدفعات المستحقة منك بحلول التاريخ ذي الصلة.

يتم إصدار رقم مرجعي فريد للدفع

يجب عليك دائمًا تضمين الرقم المرجعي الفريد عند إجراء عمليات الدفع باستخدام الـ جي أي بان (GIBAN). يتم استخدام هذا الرقم الفريد لضمان تخصيص

الدفعات بدقة مقابل الالتزامات التي تختارها.

تم تحقيق التكامل بين الهيئة الاتحادية للضرائب والبنوك الإماراتية

هذا يعني أنه عند إجراء دفعة باستخدام الـ جي أي بان (GIBAN)، سيتم استخدام رقم مرجعي فريد للتحقق من صحة الـ جي أي بان (GIBAN) والمبلغ المستحق.

 إذا كانت التفاصيل التي قدمتها في وقت الدفع غير صحيحة، فسيتم رفض دفعتك.

استخدم MagnatiPay لتسديد الدفعات

لم نعد نقبل الدرهم الإلكتروني كوسيلة للدفع. MagnatiPay هي بوابة الدفع الجديدة الخاصة بنا والتي تقبل الدفعات التي تتم باستخدام أي بطاقة "فيزا" أو

"ماستركارد" مسبقة الدفع أو بطاقة خصم أو ائتمان. يرجى التواصل مع البنوك المصدرة لبطاقة الدرهم الالكتروني الخاصة بكم لاسترداد أي أرصدة متبقية.

 

احتفظ بنسخة من دليلنا السريع للدفع

يمكنك تنزيل نسخة من دليل الدفع في إمارات تاكس هنا. يمكنك تنزيل نسخة من دليل الدفع في إمارات تاكس. يرجى ملاحظة أنه لمساعدة دافعي الضرائب وتبسيط عملية إعادة تعيين كلمة المرور، لم يعد السيناريو الأول كما هو موضح في مخطط المعلومات البياني متاحًا.

 

 

تقديم الإقرار الضريبي على أساس الإمارة في شأن التجارة الإلكترونية

لمزيد من التفاصيل حول كيفية الإبلاغ تقديم الإقرار الخاص بالتجارة الإلكترونية عبر نظام إمارات تاكس، يرجى الاطلاع على الدليل المبسط المرفق هنا.

 

هل لديك سؤال؟

يرجى مراجعة صفحة الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كانت الإجابة موجودة بالفعل. إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة التي تحتاجها، يمكنك إضافة سؤال جديد. سنسعى للإجابة على سؤالك بسرعة وإضافته إلى الأسئلة الشائعة عن إمارات تاكس إذا لزم الأمر. سنواصل تحديث موقع إمارات تاكس المصغر بمزيد من المعلومات حسب الحاجة.

عرض الملف

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : يوليو 25, 2023
عدد الزيارات : 156155 زيارة