أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

آخر الأخبار

أخبار
آخر تحديث للصفحة: الخميس, ديسمبر 15, 2022

"الاتحادية للضرائب" تنظم ندوة تعريفية حول "التقنيات الحديثة بمنظومة العمل الضريبي

"الاتحادية للضرائب" تنظم ندوة تعريفية حول "التقنيات الحديثة بمنظومة العمل الضريبي الثلاثاء, ديسمبر 06,2022

في إطار مشاركة الهيئة في فعاليات اليوم العالمي للمستقبل

"الاتحادية للضرائب" تنظم ندوة تعريفية حول "التقنيات الحديثة بمنظومة العمل الضريبي

 

دبي في .. نوفمبر  29 2022 : في إطار مُشاركتها في فعاليات اليوم العالمي للمستقبل نظمت الهيئة الاتحادية للضرائب ندوة تعريفية حول "التوجهات التقنية الحديثة وأثرها على منظومة العمل بالقطاع الضريبي".

وتم خلال الندوة التعريفية التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع شركة "جارتنر" المُتخصصة في مجال الاستشارات والأبحاث، العديد من الموضوعات المُتعلقة بالتوجهات المُستقبلية في القطاع الضريبي في ظل التطور التكنولوجي المُتسارع في هذا المجال، فتم استعراض تطور المنصات السحابية الصناعية، وهندسة المنصات والتكنولوجيا المُستدامة، وأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المرن، وأنظمة الحماية والأمن المعلوماتي الرقمية.

كما تم خلال الندوة التعريفية - التي عُقدت في مقر الهيئة في دبي – استعراض آخر التطورات في مجال "ميتافيرس" (الإصدارات المستقبلية المفترضة، المكون من محاكاة ثلاثية الأبعاد " لا مركزية متصلة بشكل دائم عبر الواقع المعزز)، وانعكاسات هذه التطورات المُستقبلية على آليات العمل الضريبي.

وأكدت الهيئة أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لفريق عمل الهيئة، لإحاطتهم بالتوجهات التقنية الحديثة في المجال الضريبي، بما يتوافق مع خطط الهيئة للتطوير المُستدام لخدماتها وأنظمة عملها للارتقاء المُتواصل بكفاءة وفاعلية النظام الضريبي الإماراتي.

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : ديسمبر 15 2022
عدد الزيارات : 1385 زيارة