• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

تسجيل شركات التخليص الجمركي -الضريبة الانتقائية
آخر تحديث للصفحة: الأحد, مارس 12, 2023
ابدأ الخدمة
  • النوع

    التسجيل

  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد

  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    تنطبق – من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا للتسجيل للضريبة لدى الهيئة

  • فئات المتعاملين

    جميع الأشخاص الذين يمارسون نشاطًا تجاريًا يندرجون ضمن فئة خدمات التخليص الجمركي والشحن

  • المنشورات ذات الصلة

  • أهداف التنمية المستدامة

  • تقييم بطاقة الخدمة

 تسجيل شركات التخليص الجمركي -الضريبة الانتقائية
  • وصف الخدمة
    استخدم هذه الخدمة لتسجيل شركات تخليص الضريبة الانتقائية  TINCEلدى الهيئة. يسمح لك التسجيل كشركة تخليص الضريبة الانتقائية للاستفادة من تعليق الضريبة الانتقائية على السلع الانتقائية التي ستستوردها بالنيابة عن المستوردين غير المسجلين.
  • قنوات وساعات عمل تقديم الخدمة
    بوابة إمارات تاكس:
    24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
     
  • تفاصيل رسوم الخدمة
    مجانية
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب
    45 دقيقة
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب من قبل الهيئة
    تتم مراجعة الطلب خلال 20 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب كاملاً. ولكن عند الحاجة إلى معلومات إضافية، يجب على مقدم الطلب أن يقدم المعلومات الإضافية المطلوبة خلال 60 يوم تقويمي وإعادة تقديم الطلب من جديد. بعد تقديم المعلومات الإضافية، قد تستغرق الهيئة 20 يوم عمل إضافياً للرد على الطلب. إن لم يتم إعادة تقديم الطلب كاملاً خلال 60 يوم تقويمي من تاريخ استلام مقدم الطلب الإخطار من قبلنا، سيتم رفض الطلب تلقائياً.
  • المستندات المطلوبة والنماذج
    الوثائق المطلوبة: 
    من الضروري إعداد المعلومات التالية بتنسيق مناسب وإدراجها في الطلب الإلكتروني:   
    نسخة من الضمان المالي صادرة عن  مصرف أو مؤسسة مالية في الإمارات العربية المتحدة ونسخة من كتاب تفويض رسمي يتضمن معلومات الشخص الذي سيقدم الضمان المالي لدى الهيئة (يجب تحميل الوثيقتين على الطلب الالكتروني وتقديم النسخ الأصلية لدى مكتب الهيئة بعد أن تقوم الهيئة بإخطارك بمبلغ الضمان المالي المطلوب).
    أنواع الملفات المقبولة: Excel, PDF, JPG, PNG, JPEG. يجب أن لا يتجاوز حجم الملف الواحد 5 ميجابايت. 
    يرجى الحرص أن تنطبق الشروط التالية على الضمان المالي: 
    1- أن يكون موجه للهيئة الاتحادية للضرائب. 
    2- أن يكون ساري المفعول لمدة 12 شهراً ويجدد تلقائياً.
    3- أن يتم ذكر أنه لأغراض الضريبة الانتقائية بالنيابة عن مستوردين غير مسجلين. 
    يرجى العلم أنه يجب تقديم النسخة الأصلية من الضمان المالي لدى الهيئة بعد حجز موعد مع ممثل الهيئة. يمكن لمقدم الطلب أن يحدد موعداً عبر البريد الإلكتروني التالي "Freight.Forwarders@tax.gov.ae
    النماذج المطلوبة: 
    لا ينطبق
  • الإجراءات والخطوات
    الخطوة الأولى - يرجى التحقق من معايير الأهلية والوثائق المطلوبة والأسئلة المتكررة.  
    الخطوة الثانية - استكمل نموذج الطلب الالكتروني وقم بتقديمه.  
    الخطوة الثالثة - عند طلب الهيئة، يجب تقديم النسخة الأصلية من الضمان المالي لها من خلال حجز موعد مع ممثل الهيئة
     
  • أسئلة متكررة
    الخطوة الأولى - يرجى التحقق من معايير الأهلية والوثائق المطلوبة والأسئلة المتكررة.  
    الخطوة الثانية - استكمل نموذج الطلب الالكتروني وقم بتقديمه.  
    الخطوة الثالثة - عند طلب الهيئة، يجب تقديم النسخة الأصلية من الضمان المالي لها من خلال حجز موعد مع ممثل الهيئة
     
  • الشروط والأحكام
    معايير الأهلية
    تهدف المعلومات الموضحة أدناه إلى المساعدة في تحديد أهليتك للتقدم لهذه الخدمة.
    أنت مسجل لدى الهيئة كوكيل شحن/ شركة تخليص جمركي 
    لديك حساب محلي في الإمارات العربية المتحدة لتقديم الضمان المالي.
     

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : الأحد, مارس 12,2023
عدد الزيارات : 573 زيارة