• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

آخر تحديث للصفحة: الخميس, فبراير 22, 2024

رضا المتعاملين حول مراكز الخدمة التابعة للهيئة الاتحادية للضرائب

الخميس, فبراير 22,2024

الموضوع:

قامت الهيئة الاتحادية للضرائب بإنشاء مركز دعم دافعي الضرائب في عام 2019 في أماراتي دبي وأبوظبي حيث يوفر المركز للمتعاملين جميع المعلومات والإجابة على كافة الاستفسارات و الملاحظات بشأن متطلبات واجراءات طلب وانجاز الخدمة دون توفير أي نصيحة ضريبية كما تتوفر خدمة الدعم بلغتين ، ومستقبلا اكثر من لغة (العربية و الإنجليزية و الاردو) بالإضافة إلى توفير إمكانيات لقياس سعادة المتعاملين ورضاهم عن خدمات الهيئة وتصعيد ومتابعة جميع حالات التسجيل في النظام الضريبي.


التفاصيل والأهداف:

تهدف المشورة إلى قياس مستوى سعادة ورضا المتعاملين عن مركز دعم دافعي الضرائب الخاص بالهيئة الاتحادية للضرائب.


القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:

سيتم أخذ النتائج الخاصة بالمشورة ضمن خطط تحسين مستوى مركز الخدمة


تاريخ الفتح : الخميس, سبتمبر 07,2023
تاريخ الإغلاق : الخميس, نوفمبر 30,2023

النتيجة

النتيجة:

بالنسبة للمشاركين في المشورة، كانت نسبة الرضا عن مراكز الخدمة التابعة للهيئة الاتحادية للضرائب على النحو التالي:

25% راضي تماماً  - 16% راض - 41% محايد - 16% غير راض

بالنسبة لمستوى الرضا حول تعامل الموظفين، كانت النتائج على النحو التالي:

50% راض تماماً - 25% راض - 8% محايد - 16% غير راض

بالنسبة لتقييم المشاركين بالمشورة على سرعة تقديم الخدمة، كانت النتائج كما يلي:

33% راض تماما - 16% راض - 33% محايد - 16% غير راض

 

القرارات:

تسعى الهيئة الاتحادية للضرائب إلى التحسين المستمر والدائم لمراكز الخدمة التابعة لها وذلك لتوفير تجربة سلسة لكافة عملائها، يتم أخذ كافة المقترحات ودراستها والاستفادة منها بما يخدم المتعامل ويحسن من تجربته أثناء زيارة مراكز الخدمة. 

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة :
عدد الزيارات : 0 زيارة