• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

اصدار شهادة تسجيل امين المستودع
آخر تحديث للصفحة: الثلاثاء, أكتوبر 24, 2023
ابدأ الخدمة
  • النوع

    التسجيل

  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد

  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    تنطبق – من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا للتسجيل للضريبة لدى الهيئة

  • فئات المتعاملين

    All persons registered as Warehouse Keeper with the FTA

  • المنشورات ذات الصلة

  • أهداف التنمية المستدامة

  • تقييم بطاقة الخدمة

اصدار شهادة تسجيل امين المستودع
  • وصف الخدمة
    استخدم هذه الخدمة لطلب شهادة تسجيل أمين مستودع مطبوعة.
  • قنوات وساعات عمل تقديم الخدمة
    بوابة إمارات تاكس:
    24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
     
  • تفاصيل رسوم الخدمة
    250 درهم إماراتي
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب
    10 دقيقة
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب من قبل الهيئة
    20 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب المكتمل
  • المستندات المطلوبة والنماذج
    الوثائق المطلوبة: 
    لا ينطبق
    النماذج المطلوبة: لا ينطبق
  • الإجراءات والخطوات
    الخطوة الأولى - يرجى التحقق من معايير الأهلية والوثائق المطلوبة والأسئلة المتكررة.  
    الخطوة الثانية - استكمل نموذج الطلب الالكتروني واستمر للدفع.  
    الخطوة الثالثة - ادفع وقدم الطلب.
  • أسئلة متكررة
    1. كيف يمكن استلام النسخة الورقية من شهادة تسجيل أمين المستودع؟
    سيتم إرسال الشهادة من خلال البريد الإماراتي للعنوان المسجل الخاص بك.

    2. ما هي طرق الدفع المتاحة؟
    يمكنك الدفع من خلال الدرهم الإلكتروني 

    3. هل يمكنني حفظ الطلب كمسودة وأقوم بتحديثه لاحقاً؟ إذا كان الجواب نعم، لكم من الوقت؟
    لا، لا يمكنك حفظ الطلب الذي لا يزال تحت الاستكمال (كمسودة) واستكماله لاحقاً. إذا قمت بإغلاق الطلب قبل تسليمه، سيتوجب عليك إعادة تقديم الطلب من البداية.
     
    4. من يمكنه تقديم الطلب للهيئة؟
    يمكنك تقديم الطلب (أمين المستودع) أو الوكيل الضريبي أو الممثل القانوني.

    5. ماذا بعد استكمال الطلب للهيئة؟
    الدفع: 
    أ) بعد الدفع، سيتم إرسال طلبك إلى الهيئة. يمكنك المحاولة مرة أخرى إذا ما فشلت عملية الدفع.
    ب) يمكنك رؤية تفاصيل الدفع في المعاملات السابقة كما يمكنك تنزيل نسخة عن إيصال الدفع.
    تسليم الشهادة المطبوعة:
    أ) ستقوم الهيئة بطباعة نسخة ورقية من طلب الشهادة الخاص بك وترسلها عبر البريد المسجل في عنوان شركتك.
  • الشروط والأحكام

    معايير الأهلية

    تهدف المعلومات الموضحة أدناه إلى المساعدة في تحديد أهليتك للتقدم لهذه الخدمة.

    • أنت مسجل كأمين مستودع لدى الهيئة ولديك رقم أمين مستودع ساري المفعول وشهادة ويمكن تنزيلها من منصة الخاضع للضريبة.

     

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : الثلاثاء, أكتوبر 24,2023
عدد الزيارات : 1544 زيارة