أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق

  • ذهبي
    (الرئيسية)

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

تسجيل أمين المستودع

آخر تحديث للصفحة: الثلاثاء, يناير 23, 2024
ابدأ الخدمة
  • النوع

    التسجيل
  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد
  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    تنطبق.
  • فئات المتعاملين

    جميع الأشخاص في الدولة.
  • المنشورات ذات الصلة

  • أهداف التنمية المستدامة

    هدف التنمية المستدامة 8 العمل اللائق ونمو الاقتصاد هدف التنمية المستدامة 16 السلام والعدل والمؤسسات القوية
  • تقييم بطاقة الخدمة

تسجيل أمين المستودع
من خلال هذه الخدمة، تقوم الهيئة بتسجيل أمين المستودع لغايات الضريبة الانتقائية
•بوابة إمارات تاكس:
24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
 
  1. تسجيل أمين المستودع مجاني.
  2. • 250 درهم لإصدار شهادة تسجيل أمين مستودع ورقية ومصدقة
45 دقيقة.
20 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب المكتمل

لتسجيل أمين المستودع:

  • الرخصة التجارية / رخصة الأعمال السارية
  • جواز السفر / الهوية الإماراتية صالحة للمخول بالتوقيع
  • إثبات تخويل المخول بالتوقيع
  • إقرار على ترويسة الشركة موقع من قبل المخول بالتوقيع ينص على الأنشطة التي يقوم بها الشخص فيما يتعلق بالسلع الخاضعة للضريبة الانتقائية مع ذكر نوع النشاط (الإنتاج، الاستيراد، التخزين) وتاريخ بدء النشاط
 
  1. إنشاء حساب للخدمات الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (إمارات تاكس) وتفعيله
  2. الدخول إلى لوحة التحكم في حساب إمارات تاكس
  3. إنشاء شخص جديد خاضع للضريبة
  4. الضغط على "عرض" للدخول لحساب الخاضع للضريبة
  5. الضغط على "تسجيل" تحت أمين المستودع
  6. إتمام عملية التسجيل
  1. هل يمكن تقديم طلب تسجيل واحد لأكثر من منطقة محددة؟

     

    يتضمن تسجيل أمين المستودع طلب تسجيل منطقة محددة واحدة فقط.  ويجب تقديم طلب تسجيل منفصل لكل منطقة محددة إضافية سيتم الإشراف عليها وإدارتها من قبل أمين المستودع

     

  2. كيف يمكن تسديد رسوم التسجيل؟

     

    سيتم إبلاغ مقدم الطلب بعد انتهاء الهيئة من التحقق من طلب التسجيل كأمين مستودع، من ثم يمكن الضغط على "دفع رسم التجديد " على لوحة التحكم الرئيسية في حساب الخدمات الإلكترونية

     

     

  3. كيف يتم استلام شهادة تسجيل أمين المستودع وأرقام التسجيل؟

     

    بعد إتمام عملية سداد رسم تسجيل المنطقة المحددة، سيتلقى مقدم الطلب بريد إلكتروني يتضمن المعلومات التالية:

  4. رقم تسجيل أمين المستودع
  5. رقم تسجيل المنطقة المحددة
  6. شهادة تسجيل أمين المستودع

 

ستظهر شهادة التسجيل بالإضافة إلى أرقام التسجيل الخاصة أيضاً في لوحة التحكم الرئيسية في حساب الخدمات الإلكترونية 
  1. يجب تسجيل منطقة محددة واحدة على الأقل في ذات طلب تسجيل أمين المستودع
  2. يجب تقديم طلب تسجيل منفصل لكل منطقة محددة إضافية سيتم الإشراف عليها وإدارتها من قبل أمين المستودع. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة بالضغط هنا
  3. ستقوم الهيئة بتسجيل أمين المستودع ليقوم بالإشراف على المنطقة المحددة ابتداءً من تاريخ قبول الطلب
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.

آخر تحديث للصفحة : الثلاثاء, يناير 23,2024
عدد الزيارات : 2958 زيارة