أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق

  • ذهبي
    (الرئيسية)

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

تعديل تسجيل أمين المستودع

آخر تحديث للصفحة: الجمعة, أغسطس 11, 2023
ابدأ الخدمة
  • النوع

    التسجيل
  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد
  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    تنطبق – من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا للتسجيل للضريبة لدى الهيئة
  • فئات المتعاملين

    All persons registered as Warehouse Keeper with the FTA
  • المنشورات ذات الصلة

  • أهداف التنمية المستدامة

    هدف التنمية المستدامة 8 العمل اللائق ونمو الاقتصاد هدف التنمية المستدامة 16 السلام والعدل والمؤسسات القوية
  • تقييم بطاقة الخدمة

تعديل تسجيل أمين المستودع
من خلال هذه الخدمة، تقوم الهيئة بتعديل وتحديث بيانات المسجلين كأمناء المستودع 
بوابة إمارات تاكس:
24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
 
مجانية
45 دقيقة
20 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب المكتمل
جميع المستندات المحدثة 
أي مستندات أخرى يتطلب تعديلها أو إضافتها 
 
1. الدخول إلى لوحة التحكم في حساب إمارات تاكس
2. الضغط على "عرض" للدخول لحساب الخاضع للضريبة
3. تحت عنوان "أمين المستودع" اختر "الإجراءات" ومن ثم الضغط على "تعديل"
4. إتمام عملية التعديل
 

5.هل يمكن تقديم طلب تسجيل واحد لأكثر من منطقة محددة؟

 

يتضمن تسجيل أمين المستودع طلب تسجيل منطقة محددة واحدة فقط.  ويجب تقديم طلب تسجيل منفصل لكل منطقة محددة إضافية سيتم الإشراف عليها وإدارتها من قبل أمين المستودع

 

  1. كيف يمكن تسديد رسوم التسجيل؟

 

سيتم إبلاغ مقدم الطلب بعد انتهاء الهيئة من التحقق من طلب التسجيل كأمين مستودع، من ثم يمكن الضغط على "دفع رسم التجديد " على لوحة التحكم الرئيسية في حساب الخدمات الإلكترونية

 

 

8.كيف يتم استلام شهادة تسجيل أمين المستودع وأرقام التسجيل؟

 

بعد إتمام عملية سداد رسم تسجيل المنطقة المحددة، سيتلقى مقدم الطلب بريد إلكتروني يتضمن المعلومات التالية:

  1. رقم تسجيل أمين المستودع
  2. رقم تسجيل المنطقة المحددة
  3. شهادة تسجيل أمين المستودع

 

ستظهر شهادة التسجيل بالإضافة إلى أرقام التسجيل الخاصة أيضاً في لوحة التحكم الرئيسية في حساب الخدمات الإلكترونية

1. يجب تسجيل منطقة محددة واحدة على الأقل في ذات طلب تسجيل أمين المستودع
2. يجب تقديم طلب تسجيل منفصل لكل منطقة محددة إضافية سيتم الإشراف عليها وإدارتها من قبل أمين المستودع. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة بالضغط هنا
3. ستقوم الهيئة بتسجيل أمين المستودع ليقوم بالإشراف على المنطقة المحددة ابتداءً من تاريخ قبول الطلب
 
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.

آخر تحديث للصفحة : الجمعة, أغسطس 11,2023
عدد الزيارات : 1780 زيارة