• خدمات الهيئة متاحة فقط عبر الهوية الرقمية! سجل في الهوية الرقمية هنا

روابط سريعة

أغلق

سهولة التصفح

حجم النص
-A
A
A+
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
شغل
النقيض

ثيمات اللون

  • أزرق
    (الرئيسية)

  • ذهبي

  • أخضر

  • أحمر

  • رمادي

اضغط لحاسبة ضريبة القيمة المضافة

تحقق من رقم التسجيل الضريبي

حالة الطلب

آخر الأخبار

تعديل تسجيل أمين المستودع
آخر تحديث للصفحة: الجمعة, أغسطس 11, 2023
ابدأ الخدمة
  • النوع

    التسجيل

  • صنف الخدمة

    من الحكومة إلى قطاع الأعمال, من الحكومة إلى الحكومة, من الحكومة إلى الأفراد

  • قنوات تقديم الخدمة

  • إلزامية إنشاء حساب

    تنطبق – من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا للتسجيل للضريبة لدى الهيئة

  • فئات المتعاملين

    All persons registered as Warehouse Keeper with the FTA

  • المنشورات ذات الصلة

  • أهداف التنمية المستدامة

  • تقييم بطاقة الخدمة

تعديل تسجيل أمين المستودع
  • وصف الخدمة
    من خلال هذه الخدمة، تقوم الهيئة بتعديل وتحديث بيانات المسجلين كأمناء المستودع 
  • قنوات وساعات عمل تقديم الخدمة
    بوابة إمارات تاكس:
    24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
     
  • تفاصيل رسوم الخدمة
    مجانية
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب
    45 دقيقة
  • الوقت المتوقّع لإتمام الطلب من قبل الهيئة
    20 يوم عمل من تاريخ استلام الطلب المكتمل
  • المستندات المطلوبة والنماذج
    جميع المستندات المحدثة 
    أي مستندات أخرى يتطلب تعديلها أو إضافتها 
     
  • الإجراءات والخطوات
    1. الدخول إلى لوحة التحكم في حساب إمارات تاكس
    2. الضغط على "عرض" للدخول لحساب الخاضع للضريبة
    3. تحت عنوان "أمين المستودع" اختر "الإجراءات" ومن ثم الضغط على "تعديل"
    4. إتمام عملية التعديل
     
  • أسئلة متكررة

    5.هل يمكن تقديم طلب تسجيل واحد لأكثر من منطقة محددة؟

     

    يتضمن تسجيل أمين المستودع طلب تسجيل منطقة محددة واحدة فقط.  ويجب تقديم طلب تسجيل منفصل لكل منطقة محددة إضافية سيتم الإشراف عليها وإدارتها من قبل أمين المستودع

     

    1. كيف يمكن تسديد رسوم التسجيل؟

     

    سيتم إبلاغ مقدم الطلب بعد انتهاء الهيئة من التحقق من طلب التسجيل كأمين مستودع، من ثم يمكن الضغط على "دفع رسم التجديد " على لوحة التحكم الرئيسية في حساب الخدمات الإلكترونية

     

     

    8.كيف يتم استلام شهادة تسجيل أمين المستودع وأرقام التسجيل؟

     

    بعد إتمام عملية سداد رسم تسجيل المنطقة المحددة، سيتلقى مقدم الطلب بريد إلكتروني يتضمن المعلومات التالية:

    1. رقم تسجيل أمين المستودع
    2. رقم تسجيل المنطقة المحددة
    3. شهادة تسجيل أمين المستودع

     

    ستظهر شهادة التسجيل بالإضافة إلى أرقام التسجيل الخاصة أيضاً في لوحة التحكم الرئيسية في حساب الخدمات الإلكترونية

  • الشروط والأحكام
    1. يجب تسجيل منطقة محددة واحدة على الأقل في ذات طلب تسجيل أمين المستودع
    2. يجب تقديم طلب تسجيل منفصل لكل منطقة محددة إضافية سيتم الإشراف عليها وإدارتها من قبل أمين المستودع. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة بالضغط هنا
    3. ستقوم الهيئة بتسجيل أمين المستودع ليقوم بالإشراف على المنطقة المحددة ابتداءً من تاريخ قبول الطلب
     

هل كان هذا المحتوى مفيد؟

نعم لا
آخر تحديث للصفحة : الجمعة, أغسطس 11,2023
عدد الزيارات : 1388 زيارة